Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
قل لا اله الا الله وصلي على حبيب الحبيب
30 septembre 2012

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

 

قل لا اله الا الله وصلي على الحبيب

 

ان كنت لله ورسوله حبيبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للكتاب والسنة لبيبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للركوع والسجود  مجيبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لله واياته  مؤمنا ولا كاذبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لاركان الاسلام الخمسة منكبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للموت مستعدا ولها مرتقبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت من الهم والغم متعبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لليتيم والمظلوم رحيما

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت خطاءا ضعيفا مذنبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لاساءة الرسول والسنة غاضبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لجبريل وميكال والملائكة محبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للاسلام والمسلمين وفيا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للدمع مع الدعاء سخيا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت من اصحاب الذكر لله ذاكرا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت تقولها من قلبك صادقا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لعباد رب العالمين محبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت للايمان والتقوى داعيا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت ثلث الليل قائما مسبحا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لنعمة الرزق والاسلام راضيا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت لنصرة الحبيب مجيبا

 

قل لا اله الا الله محمد رسول الله

 

ان كنت  للنميمة والزور ناكرا

 

 

 

وحدوه

 

لا اله الا الله

 

وحدوه

 

لا اله الا الله

 

 

وحدوه

 

 

 

لا اله الا الله

 

صلوا على سيد الخلق

 

الف صلاة وسلام

 

يا مة التوحيد

 

 

***************

 

محمد عيساوي

 

المعلم

 

**************

 

 

Publicité
Publicité
Commentaires
قل لا اله الا الله وصلي على حبيب الحبيب
Publicité
Archives
Pages
قل لا اله الا الله وصلي على حبيب الحبيب
Derniers commentaires
Visiteurs
Depuis la création 3 775
Catégories
Publicité